أحكام وشروط الاستخدام للمدرسين

 

منصة قلم سكول(www.qlmschool.com) هي منصة رائدة في مجال تقديم الدروس الخصوصة للطلبة في كافة المراحل التعليمية المختلفة وفي جميع المواد العلمية وحينما يتم العاقد معك للتعاون كمدرس فأنت ستكون شريك لنجاحنا المشترك ومن أجل ذلك يجب علينا ان نوضح لك ان شروط الاستخدام للمدرسين وهي  بمثابة عقد شراكة بين منصة قلم سكول وبينك كمقدم محتوى ويعتبر كلانا وفق هذه الشروط شركاء في نشر محتواك التدريبي على المنصة مع مسؤوليتك الكاملة عن ما يرد في المحتوى المقدم منك ودون أدنى مسؤولية على منصة قلم سكول.

وبصفتك (مدرس) فأنه ينبغي عليك أن تعلم أنه حينما يشار إلى منصة قلم سكول أو قلم فإنه يقصد بذلك الموقع الإلكتروني (www.qlmschool.com).

هذا الأحكام هي أحكام ملزمة لكافة المدرسين ومقدمي المحتوى بدون استثناء، كما أن هذه الأحكام غير قابل للتعديل أو الإضافة أو الحذف لأي بند من بنودها، وعليه فأن موافقتك على هذه الأحكام هي إقرار منك على الإلتزام ببنودها أثناء إستخدامك لمنصة قلم سكول ونشر محتواك عليها، والتي يمكن إعتبارها شروط عامة تحكم إستخدامك للخدمات التي تُقدِّمها بالتعاون مع منصة قلم سكول.

أنت تُقر أنك كمدرس مسؤول  مسؤولية كاملة عن كامل المحتوى المُقدم من قبلك عبر منصة قلم سكول ، سواءً أكان حصص دراسة أو محاضرات أو إختبارات أو تمارين أو واجبات أو إجابات أو تعليقات أو تقييمات أو محتوى صفحة الهبوط أو إعلانات وتلتزم إثر ذلك بالآتي:

  1. أنك تمتلك المحتوى الذي تقدمه ولا تنتهك حقوق أي أطراف أخرى ولا تخالف سياسات وشروط منصة قلم سكول أو أي قوانين وأعراف أخرى.
  2. التفويض الكامل لمنصة قلم سكول بإستخدام المحتوى المقدم منك وفق ما تراه المنصة مناسب لعمليات التسويق والمبيعات.
  3. أن لديك الخبرات والمؤهلات وبيانات الإعتماد اللازمة وتستطيع تقديم المحتوى بكفاءة وإحترافية.
  4. تحافظ على أعلى معايير الجودة والعناية المهنية اللازمة أثناء تقديم محتواك.
  5. عدم نشر أي محتوى يسئ إلى الآخرين أو يحتوي على أي مخالفة من مخالفات القانون المطبق داخل جمهورية مصر العربية وإثر ذلك فأنك تتحمل وحدك نتيجة أي مخالفة تقوم بها.
  6. لا تنخرط في أي نشاط من شأنه أن يسئ لسمعتك أو سمعة بلدك أو سمعة المنصة أو سمعة أي أطراف أخرى.
  7. لا تنتحل صفة أي أشخاص آخرين في الدخول إلى خدمات منصة قلم سكول وتعمل دائماً على الحفاظ على أمن المنصة وسلامتها.
  8. أنت تلتزم بجميع ما قد يتم طلبه منك من تقديم فيديوهات دعائية للمحتوى أو تقديم أي فاعليات ومحاضرات مجانية للدعاية والتسويق للمحتوى.
  1. التعديل في تسميات المحتوى (فقط) بالطريقة المناسبة التي تساعد في عمليات التسويق والمبيعات مع التأكيد على أن مضمون المحتوى لن يتم التعديل عليه.
  2. تفويض منصة قلم سكول بإعادة بيع وترخيص المحتوى إلى أطراف ثالثة (المتدربين) وفق السياسة التي تحددها المنصة.
  3. تفويض منصة قلم سكول بإعادة ترخيص المحتوى لأطراف ثالثة مثل (البائعين والموزعين ومواقع التسويق) وذلك بهدف تسويق وبيع المحتوى.
  4. لا يحق لك إزالة المحتوى من على صفحات منصة قلم سكول ما لم يتم الاتفاق معك على ذلك بشرط عدم وجود أي إتفاق آخر يمنعك من إزالة المحتوى من على منصة قلم سكول نهائياً.
  5. تظل جميع حقوق الإستخدام للمحتوى للمتدربين المشتركين في الدورة التي ستقوم بإزالتها سارية حتى وإن قمت بذلك.
  6. منح منصة قلم سكول الإذن الكامل في إستخدام إسمك أو صورتك أو أي معلومات أخرى تخصك قد ترى المنصة مناسبة إستخدامها في الترويج للمحتوى أو تقديمه بطريقة تساعدها على التسويق والمبيعات.
  1. يُقر المدرس بالتزامه التمام بأعلى معايير الجودة والعناية المهنية اللازمة في تقديم المحتوى.
  2. يلتزم المدرس دائماً في المحتوى الذي يقدمه بالحفاظ على جميع أي طرف من الأطراف الأخرى وأن لا يقوم بأي مخالفات قانونية من أي نوع ويتحمل وحده أي نتيجة أي مخالفة قد يقوم بها.
  3. يلتزم المدرس في المحتوى الذي يقدمه بأن لا يقوم بالدعاية لنفسه بأي طريقة من الطرق أو الدعاية لأي أطراف أخرى بخلاف منصة قلم سكول.
  4. يلتزم المدرس في المحتوى الذي يقدمه أن يخلو وأن لا يتضمن التطرق أو الإشارة لأي أمور سياسية أو العنصرية أو الغير أخلاقية أو غيرها من المخالفات القانونية ويتحمل وحده أي مخالفة إثر ذلك.
  5. في حال نمى إلى علم منصة قلم سكول أو إكتشفت أي أفعال من شأنها الإساءة للآخرين أو إلى المنصة أو وجدت أي مخالفة من المدرب فإن المنصة من حقها إتخاذ ما تراه مناسب من حذف أو إيقاف أو إغلاق حساب المدرس وتحميله أي خسائر أو تبعات قانونية قد تحدث.
  1. يُقر المدرس بالحافظ على أي معلومات يطلع عليها تخص أي مستخدمين آخرين لمنصة قلم سكول.
  2. لن يقوم المدرس ببناء أي علاقة خاصة مع الطلبة (الدارسين) أو طلب أي بيانات خاصة منهم.
  3. يلتزم المدرس بالرد على إستفسارات المستخدمين الآخرين بما في ذلك الطلبة ما دام ذلك في حدود المتفق عليه ويشمل ذلك أيضاً تصحيح التمارين والواجبات والرد على الأسئلة الخاصة بالمحتوى والتفاعل مع الطلبة كلما كان ذلك ممكناً.
  1. تستخدم منصة قلم سكول العملة المصرية (الجنية المصرية) كعملة وحيدة في تسعير الدورات والتعامل بين جميع الأطراف.
  2. منصة قلم سكول هي المسؤولة الوحيدة عن عمليات التسعير والبيع وتحصيل الأموال.

يتم الاتفاق على طريقة وسياسة الدفع والسداد وفقا للعقد المبرم بين المنصة ومقدم المحتوى (المدرس).

أنت كمدرس وصانع محتوى نتيح لك إستخدام علامة (قلم سكول) التجارية بلغتيها العربية والإنجليزية وفق الشروط التالية:

  1. استخدام فقط صور علامة (قلم سكول) التجارية التي توفرها المنصة ، وفق الإرشادات المنظمة لذلك والتي تنشرها المنصة أو وفق أي شروط أخرى منصوص عليها.
  2. إستخدام علامة (قلم سكول) التجارية فقط في الترويج والبيع للمحتوى الذي يقدمه المدرس كما يجوز لك إستخدام علامة (قلم سكول)  التجارية في التسويق والترويج لأي محتوى آخر موجود على منصة قلم سكول وفي جميع الأحول أنت تلتزم بالتوقف عن إستخدام علامة قلم التجارية متى ما طلب منك ذلك.
  3. عدم إستخدام علامة (قلم سكول) التجارية بطريقة مهينة أو مضللة.
  4. عدم إستخدام علامة (قلم سكول) التجارية بأي طريقة قد توحي أو تعبر عن أن المنصة ترعى أو تصادق أو توافق على الخدمات أو المحتوى الخاص المقدم منك .
  5. عدم استخدام علامة (قلم سكول) التجارية بطريقة تنتهك حقوق الآخرين أو بطريقة غير لائقة أو في أي محذورات قانونية.
  6. عدم إستخدام علامات (قلم سكول) التجارية لأي أغراض خاصة بما في ذلك الدعاية والتسويق لشخص المدرب (مثل وضع صورتها في الملفات الشخصية أو ملصقات ومنشورات تقديم الدورات التدريبية التي تكون خارج منصة قلم وغير ذلك أساليب التسويق الشخصية) إلا بعد الحصول على موافقة رسمية من منصة قلم.
  1. عند إنشائك حسابك كمدرس والدخول على المنصة فأنت تقر بالإطلاع على جميع شروط وأحكام وسياسات المنصة الموجودة في جميع صفحاتها أو روابطها المخصصة لذلك كما أنك تؤكد إدراكك وموافقتك عليها كاملة ولا يجوز لك الإعتراض أو الطعن عليها.
  2. تحتفظ منصة قلم سكول بحقها في التعديل على أياً من سياساتها وشروطها وأحكامها في أي وقت شاءت دون إلزام منها بإخطارك أو إعلامك بأي تحديث.
  3. تلتزم كمدرس بمطالعتك ومتابعتك لجميع التحديثات التي تقوم بها منصة قلم سكول على أياً من سياساتها أو شروطها وأحكامها وأنت توافق عليها كاملة في جميع الأوقات.
  4. نقوم بإستخدام وسيلة التواصل المعتمدة في عقدك معنا كويسلة تواصل وحيدة لك يتم التواصل معك من خلالها.
  5. نحن في كل تعاملك معنا نستخدم وسيلة تواصل وحيدة معنا نتقبل من خلالها الموضوعات التي تريد مراسلتنا بخصوصها وهذه الوسيلة هي عبر البريد الإلكتروني (hr@qlmschool.com).